الأخبار

Honor 8 Pro

بعد نجاحها في الولايات المتحدة الأمريكية مع سلسلة هواتف Honor X Series، أعلنت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei الآن أنها ستقوم بالتوسع في أسواق أمريكا اللاتينية عبر أمريكا الوسطى والجنوبية. وستبدأ Honor ببيع الهواتف الذكية في المتاجر إبتداء من العام المقبل.

الشركة هي بالتأكيد متحمسة لرؤية ما الذي سيفعله الهاتف Honor 7X في المنطقة الجديدة. أسواق أمريكا اللاتينية تختلف بالتأكيد عن أسواق أمريكا الشمالية لأن الناس أكثر عرضة لشراء الهواتف المفتوحة في المتاجر الفعلية أو من خلال شركات الإتصالات بدلا من الشراء من خلال متاجر التجزئة على شبكة الانترنت. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيكون أداء وتحول Honor في أمريكا اللاتينية.

عقدت الشركة حفل إستقبال صغير في ميامي حيث أعلنت عن الأخبار للشركاء المحتملين في المنطقة. الثقافات المختلفة في ميامي وعدد كبير من المتحدثين باللغة الإسبانية يجعلها مركزًا رئيسيا للتجارة والتوزيع مع أسواق أمريكا الجنوبية. وبخصوص هذا الموضوع، صرح نائب رئيس العلامة التجارية Honor في الولايات المتحدة الأمريكية، السيد Zack Zhang بالقول :

” ستواصل Honor الاستثمار بكثافة من أجل ملء حاجة المستهلك في سوق تعاني من نقص في الخدمات مع المنتجات الأكثر تنافسية والأكثر إلهامًا لأمريكا اللاتينية “.

Huawei لديها بالفعل وجود قوي في أمريكا الجنوبية، لذلك ترجمة هذا الوجود بالعلامة التجارية الفرعية لا ينبغي أن يكون صعبا كثيرًا. Honor هي بالتأكيد تملك بعض الشعبية لدى المستخدمين الأصغر سنا، لذلك ربما سيكون من الأسهل على هذه العلامة التجارية الوصول إلى جيل متصل دائما بالإنترنت في أمريكا الجنوبية والوسطى.

العلامة التجارية الفرعية Honor ذاهبة لجلب الهاتفين Honor View 10 و Honor 7X إلى أمريكا اللاتينية مع العلم بأن نفس الجهازين سيصلان إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر.