هواتف محمولة

Galaxy S8+

كما تعلمون على الأرجح، فالهاتف Galaxy Note 8 يأتي مع ميزة تدعى App Permission Monitor. قامت شركة سامسونج بتصميم هذه الميزة لتنبيهك عندما يتم إستخدام الصلاحيات التي قمت بتحديدها من قبل أحد التطبيقات في الخلفية. ليس ذلك فحسب، فهذه الميزة تتيح لك أيضا إلقاء نظرة سريعة على تاريخ الصلاحيات للتطبيق الذي تختاره.

1

حسنا، هذه الميزة لم تعد حصرية للهاتف Galaxy Note 8، فهي أصبحت أيضا جزءًا من النسخة التجريبية الأخيرة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Galaxy S8. وبغض النظر عن ذلك، فقد قامت شركة سامسونج بإضافة العديد من الميزات الإضافية الأخرى لتحديث الأندرويد Oreo التجريبي الخاص بالهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، بما في ذلك تحسين نظام تسمية اللقطات الملتقطة للشاشة ( Screenshots ) من خلال إستخدام إسم التطبيق المفتوح أثناء إلتقاط الصورة للشاشة.

2

Galaxy S8 و +Galaxy S8 هما أول هاتفين من شركة سامسونج سيحصلان على تحديث الأندرويد Oreo. سامسونج تقوم حاليا بإختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهذين الهاتفين، ومن غير المتوقع أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بإصدار تحديث الأندرويد Oreo الرسمي والنهائي للجهازين حتى أوائل شهر يناير المقبل أو بداية شهر فبراير الموالي.

المصدر.