شاشات

lg-5k-ultrawide

أعلنت شركة LG اليوم أنها ستقوم بإصدار مجموعة جديدة من شاشات 4K و 5K في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

تقول شركة LG بأن هذه الشاشات الفائقة الوضوح الجديدة ستكون مختلفة من حيث الأحجام، فواحدة من هذه الشاشات ستأتي بحجم 32 إنش وبدقة 4K، في حين ستأتي شاشة أخرى بحجم 34 إنش وبدقة 5K علما أن الشاشة الأولى ستحمل إسم LG 32UK950، في حين ستحمل الشاشة الثانية إسم LG 34W95U.

بالنسبة للشاشة LG 32UK950، فقد أوضحت شركة LG بأنها ستكون أول شاشة تستخدم تكنولوجيا النانو المتقدمة ” Nano IPS Technology “. وتقول شركة LG بأن هذه التكنولوجيا تعتمد على جسيمات بحجم نانومتر على شاشة LED لإمتصاص موجات الضوء الزائدة، وهذا ما يعزز كثيرًا من كثافة ونقاء الألوان التي تظهر على الشاشة لتجربة مشاهدة أكثر دقة وأقرب إلى الواقع. وعلاوة على ذلك، تقول شركة LG بأن هذه الشاشة قادرة على عرض 98 في المئة من طيف الألوان DCI-P3، وهذا ما يجعل هذه الشاشة مثالية لصناع الأفلام والمحترفين ووسائل الإعلام.

وعلاوة على ذلك، فقد أوضحت شركة LG بأن شاشاتها الجديدة تدعم Thunderbolt 3 مما يتيح للمستخدمين إستخدام إثنتين من شاشات 4K أو ربطها مع الحواسيب المحمولة التي تدعم Thunderbolt 3 مثل MacBook Pro من خلال كابل Thunderbolt 3 واحد، وهذا ما يعني بأنه ليس هناك حاجة إلى كابلات أخرى.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول شاشات 4K و 5K الجديدة من شركة LG على الموقع الرسمي للشركة الكورية الجنوبية إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.