من هنا وهناك

Samsung Company

أعلنت شركة سامسونج هذا الأسبوع عن إطلاقها لـ Samsung Research، وهو جزء جديد من الشركة سيجمع بين مركز البحث والتطوير في مجال البرمجيات ومركز الإتصالات الرقمية والإعلام. وسيضم هذا القسم الجديد 22 مركزًا للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم وسيضم ما مجموعه 20 آلف موظف يعملون فيه.

وقال Hyun-suk Kim في الحدث الذي أعلنت فيه شركة سامسونج عن هذا التغيير للموظفين : ” Samsung Research سيقود الآن التكنولوجيا الأكثر تقدما وإبتكارا إستنادا على تكنولوجيات الذكاء الإصطناعي لتحقيق المستقبل الذي يحلم به الجميع، مع أكثر الموهوبين في العالم. ومن أجل تحقيق هذه الرؤية، واحدة من مهمات Samsung Research الأولى ستكون غرس ثقافة التنمية حيث يشجع الجميع بعضهم البعض على الإبداع، وكذلك المشاركة بشكل مستقل في عملية التنمية “.

وأضاف : ” مع نمو قدرات الذكاء الإصطناعي، سامسونج ستواصل العمل والقيادة نحو بناء منصة واحدة قوية ومرنة وقابلة للتوسيع لدمج والاستفادة المثلى من التكنولوجيا. وفي إطار بيئة البحث والتطوير، ومع Samsung Research التي تلعب دورا مساهما رئيسيا، ستقوم سامسونج بربط تقنياتها معا لتفعيل التوافق والبساطة للمستخدمين، وكل ذلك سيكون مدعوما بأحدث التقنيات المتطورة للذكاء الإصطناعي “.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول مركز الأبحاث والتطوير الجديد Samsung Research على الموقع الرسمي لشركة سامسونج إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.