تطبيقات و برامج

Instagram

ليس من المستغرب أن نرى إنستاجرام يتم تحديثها بشكل متكرر لإضافة ميزات جديدة، والآن يبدو أن هناك ميزة ثانوية ولكنها مفيدة ستشق طريقها إلى الخدمة في المستقبل القريب. في الواقع، لقد بدأت شبكة إنستاجرام مؤخرًا بإختبار التعليقات المدرجة في الخلاصة. سيظهر مربع التعليقات أثناء تمرير الخلاصة، وهذا سيمكن المستخدمين من الكتابة بسرعة ونشر التعليقات دون الحاجة إلى ترك خلاصتهم.

إقترحت التقارير الأولية بأن إنستاجرام تعتمد ربما على خوارزمية لإتخاد قرار بشأن المنشورات التي سيظهر فيها مربع التعليقات. في حين أن ذلك كان يمكن أن يكون جيدًا، فهذه ليست الطريقة التي قررت إنستاجرام الذهاب معها في نهاية المطاف.

1

سيظهر مربع التعليقات بعد أن ينظر المستخدم إلى إحدى المشاركات لأكثر من بضع ثوان. لذلك إذا كنت مهتما بما فيه الكفاية بالمشاركة لوقف تمرير الخلاصة الخاصة بك والنظر في المشاركة عن كثب، فإن تطبيق إنستاجرام سيعرض لك مربع التعليق بحيث يمكنك كتابة التعليق بسرعة والعودة إلى تمرير الخلاصة الخاصة بك.

سيظل مربع التعليق ظاهرًا في هذه المشاركات حتى عند التمرير للأسفل والأعلى مرة أخرى. ومع ذلك، يقال بأنه يختفي عند إغلاق التطبيق وإعادة فتحه. حاليا، يقال بأن إنستاجرام تختبر هذه الميزة الآن على نطاق صغير، لذا فمن غير الواضح متى ستبدأ بإصدارها لجميع المستخدمين. عندما ستقوم بذلك، فلا شك أنها ستسهل على الكثير من المستخدمين مهمة التعليق على المشاركات التي تهمهم.

المصدر.