تطبيقات و برامج

firefox-fire-tv

إذا كنت واحدًا من ملاك المستقبل الرقمي Amazon Fire TV، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أنه سيكون بإمكانك الآن تصفح شبكة الإنترنت على هذا الجهاز بإستخدام المتصفح Firefox. وقد أكدت شركة Mozilla اليوم إصدارها للمتصفح Firefox لجهاز Amazon Fire TV.

المتصفح Firefox ينضم الآن إلى المتصفح Amazon Silk على أجهزة Amazon Fire TV من أجل السماح للمستخدمين بتصفح شبكة الإنترنت. وجدير بالذكر أن المتصفحين Amazon Silk و Firefox متوفرين الآن على جميع أجهزة Amazon Fire TV في أكثر من 100 دولة حول العالم. وبطبيعة الحال، فمن الرائع أن يكون لديك خيار آخر لتصفح الإنترنت.

مع المتصفح Firefox سيكون بإمكان مستخدمي أجهزة Amazon Fire TV الوصول إلى شبكة الإنترنت وتصفح المواقع مثل Facebook و Twitter و Reddit وما إلى ذلك من المواقع الأخرى. ويمكنك أيضا الوصول إلى خدمات مشاركة الفيديو، وخدمات الصور السحابية، والأخبار والمواقع الرياضية، والعديد من المواقع الأخرى. ووفقا لشركة Mozilla، فقد أوضحت بأنه تم تصميم المتصفح Firefox لتقديم ” تجربة مشاهدة حقيقية ” مع أدوات تحكم بديهية مصممة لتكون مثالية من حيث الإستخدام على أجهزة Amazon Fire TV.

يقول وصف تطبيق Firefox بأنه يمكن التنقل بإستخدام جهاز التحكم عن بعد أو بإستخدام التطبيق وهذا يتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات من اليوتيوب والمواقع الشعبية الأخرى. وينبغي أن يكون المتصفح Firefox إضافة كبيرة لما لديك بالفعل.