هواتف محمولة

Galaxy J7 Nxt

في شهر يوليو الماضي، قامت شركة سامسونج بإصدار الهاتف Galaxy J7 Nxt مع 2GB من الذاكرة العشوائية و 16GB من الذاكرة الداخلية في عدد محدود من الأسواق. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم رصد نسخة أقوى من الهاتف Galaxy J7 Nxt تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية في صورة تم تسريبها من قبل متجر Mahesh Telecom على شبكة تويتر، ولكن قامت سامسونج الهند في وقت لاحق برفع هذه النسخة الجديدة من الهاتف Galaxy J7 Nxt إلى موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت لتؤكد بأنها ستكلف 12990 روبية هندية وهو ما يعادل 170 يورو.

للتذكير، الهاتف Galaxy J7 Nxt يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النوى بتردد 1.6Ghz، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Galaxy J7 Nxt يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بسمك 7.6 ملمتر وبوزن 170 جرام علما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat.

يمكن الحصول على الهاتف Galaxy J7 Nxt باللون الذهبي أو الأسود. وجدير بالذكر أن النسخة المدعومة بـ 2GB من الذاكرة العشوائية و 16GB من الذاكرة الداخلية يمكن إيجادها أيضا في العديد من المتاجر بسعر يعادل 138 يورو.

المصدر.