OnePlus تبدأ بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي للهاتف OnePlus 5

- - هواتف محمولة - 2 مشاهدة

1

بدأت شركة OnePlus أخيرًا اليوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف OnePlus 5. هذا التحديث يصل إلى الهاتف الرائد السابق لشركة OnePlus تحت إسم OxygenOS 5.0.

قامت شركة OnePlus بنشر قائمة كاملة للتغييرات التي يأتي بها هذا التحديث الجديد للهاتف OnePlus 5 على منتدياتها الرسمية، ولكن كخلاصة، هذا التحديث يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد 8.0 Oreo، جنبا إلى جنب مع بعض التحسينات إلى اللانشر، وتحديث لواجهة مستخدم الكاميرا، وتحسين لجودة الصور، وإضافة التأثيرات الجمالية للصور المضببة الخلفية Portrait Mode، فضلا عن إضافة ميزة Parallel Apps، وجلب تصميم جديد لخاصية الإعدادات السريعة Quick Settings، والعديد من التغييرات الأخرى. هذا التحديث يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر.

يجري الآن إصدار تحديث OxygenOS 5.0 للهاتف OnePlus 5 في جميع البلدان، بدءًا من كندًا وألمانيا. وكما هو الحال دائمًا، فهذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

مواضيع: