الهاتف OnePlus 5 سيقترض ميزة Face Unlock من الهاتف OnePlus 5T

- - هواتف محمولة - 4 مشاهدة

oneplus-5t-main

الهاتف OnePlus 5 سيقترض خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock من الهاتف OnePlus 5T من خلال تحديث جديد سيتم إصداره في المستقبل. وقد تم تأكيد هذه المعلومات من قبل المؤسس المشارك لشركة OnePlus، السيد Carl Pei والذي أوضح في تغريدة جديدة على شبكة تويتر بأن الهاتف OnePlus 5 سيحصل على ميزة Face Unlock بسبب الطلب الكبير على هذه الميزة.

حاليا، خاصية Face Unlock متاحة فقط في الهاتف OnePlus 5T. وفي حالة إذا لم تسمع عن ميزة Face Unlock من قبل، فهي عبارة عن نسخة مبسطة من خاصية Face ID الموجودة في الهاتف iPhone X، وهذا ما يعني بأنها تستخدم بدورها الكاميرا الأمامية للهاتف من أجل التحقق من هوية المستخدم. وعلى الرغم من أنها أسرع، فهي تعد أقل أمانًا من خاصية Face ID في الهاتف iPhone X.

شركة OnePlus لم تكشف لنا عن إطار زمني لموعد وصول ميزة Face Unlock للهاتف OnePlus 5. وجدير بالذكر أن هذه الميزة ليست جزءًا من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الذي أصدرته الشركة للتو للهاتف OnePlus 5. وعلاوة على ذلك، فشركة OnePlus لم تعلق عما إذا كانت هواتف OnePlus القديمة ستحصل على هذه الميزة أيضا أم لا، ولكن هذا لن يحدث على الأرجح.

المصدر.