هواتف محمولة

huawei-mate-10-pro 654

بطاريات الهواتف الذكية شهدت زيادة في الحجم على مدى السنوات الماضية، ولكن غالبيتها لا تزال تحوم حول 3000mAh أو نحو ذلك. ومع ذلك، عملت شركة Huawei هذا العام على تغيير ذلك مع سلسلة هواتف Huawei Mate 10 Series والتي جاءت مع بطاريات بسعة 4000mAh.

ولكن المشكلة مع البطاريات الكبيرة هي أنها تستغرق وقتًا أطول لتشحن بالكامل على عكس البطاريات الصغيرة، وحتى مع وجود تقنية الشحن السريع، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال بالضرورة مع سلسلة هواتف Huawei Mate 10 Series. ووفقا لإختبار أجراه موقع Phandroid، فيبدو أن بطارية الهاتف Huawei Mate 10 Pro والتي تبلغ سعتها 4000mAh تشحن بالكامل في غضون ساعة و 20 دقيقة.

أوضح موقع Phandroid بأن هذه عموما هي السرعات التي يمكن أن نتوقعها من تكنولوجيا الشحن السريع اليوم، ولكن ما يجعل شركة Huawei تتفوق على المنافسين هو أنه على الرغم من إستخدامها لبطارية كبيرة، فإنها لا تزال تستغرق وقت أقل لتشحن بالكامل. ويشير نفس الموقع إلى أن الهاتف OnePlus 5T يشحن بالكامل في نفس المدة الزمنية أيضا على الرغم من أنه يضم بطارية أصغر بسعة 3300mAh.

موقع Phandroid لمح كذلك إلى أن الهاتف Google Pixel 2 XL يستغرق ساعتين و 43 دقيقة ليشحن بالكامل، في حين يستغرق الهاتف Galaxy Note 8 نحو ساعة و 47 دقيقة. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني بأن الهواتف الذكية الأخرى سيئة، ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون شحن هواتفهم الذكية بسرعة، فالهاتف Huawei Mate 10 Pro سيكون مناسبًا جدًا لك.

المصدر.