هواتف محمولة

galaxy_s9_2

تماما مثل العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية الأخرى، فإن شركة سامسونج تقوم بدورها بتصميم وتصنيع الملحقات الرسمية لهواتفها الذكية، ونحن نتوقع أن يستمر ذلك مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. الآن يبدو أنه تم تأكيد تلك الملحقات الرسمية من قبل المتجر الإلكتروني البريطاني MobileFun للقائمين على موقع SamMobile.

في غالب الأحيان، يبدو أنه لا ينبغي علينا أن نتوقع أي ملحقات جديدة من سامسونج، على الأقل من حيث التنوع. ويقول متجر MobileFun بأن شركة سامسونج ستوفر أغطية Samsung Hyperknit Cover و Samsung LED View و Samsung Clear View و Samsung Alcantara و Samsung Protective، وهذه هي نفس الأغطية الواقية التي تم تقديمها لسلسلة هواتف Galaxy S Series السابقة.

ومع ذلك، يقول متجر MobileFun بأنه من الممكن أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن قاعدة جديدة للشحن اللاسلكي من أجل الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 والتي من شأنها أن تحل محل قاعدات الشحن الحالية، فضلا عن قاعدة Samsung DeX جديدة. وكما سبق وأشرنا، فالملحقات الرسمية التي تعتزم شركة سامسونج الكشف عنها في العام المقبل لا تختلف كثيرًا عن الملحقات التي أعلنت عنها هذا العام.

في الوقت الحالي تدعي الشائعات بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في وقت مبكر عن المعتاد، وربما في شهر فبراير من العام المقبل. هذا يعني قبل شهر تقريبًا من تاريخ الإعلان عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 علما أنه تم الإعلان عن هذين الهاتفين في شهر مارس الماضي. على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن إذا كانت الشائعات المتعلقة بقدوم هواتف Galaxy S9 في شهر فبراير صحيحة، فينبغي أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل قريبًا.

المصدر.