فيديو

 

 

بالنظر إلى الأسعار التي وصلت إليها الهواتف الذكية الراقية هذه الأيام، فمن الواضح أن لا أحد يريد أن يكون عالقا مع هاتف ” بطيء “، وإذا كنت تحاول معرفة من هو الأسرع بين Galaxy Note 8 و +HTC U11، فقد تكون مهتمًا بهذا الفيديو الجديد الذي قامت قناة PhoneBuff بنشره على اليوتيوب والذي يقارن بين الهاتفين المذكورين آنفا من ناحية السرعة.

بالنسبة لأولئك الذين لم يتمكنوا من مشاهدة الفيديو لسبب من الأسباب، ففي نهاية الإختبار تمكن الهاتف +HTC U11 من التفوق على Galaxy Note 8 والفوز في هذا الإختبار. وإستغرق الهاتف +HTC U11 دقيقة و 21 ثانية لإنهاء اللفة الأولى، وأكمل اللفة الثانية والتي تحكم على قدرة الهاتف على التعامل مع المهام المتعددة والحفاظ على التطبيقات مفتوحة في الخلفية في غضون 26 ثانية فقط.

هذا في حالة الهاتف +HTC U11، أما في حالة الهاتف Galaxy Note 8، فقد أنهى اللفة الأولى في غضون دقيقة و 31 ثانية، في حين أنهى اللفة الثانية في غضون 30 ثانية. الفرق ليس كبيرًا ولكنه لا يزال مثيرًا للإهتمام خصوصا إذا علمنا أن الهاتف Galaxy Note 8 يضم ذاكرة عشوائية أكثر. يعمل كلا الهاتفين بالمعالج Snapdragon 835، ولكن الهاتف +HTC U11 يضم 4GB من الذاكرة العشوائية، في حين جاء الهاتف Galaxy Note 8 مع 6GB من الذاكرة العشوائية.

من الممكن أن يكون هذا الإختلاف بسبب نظام التشغيل والتغييرات التي أجرتها الشركات المصنعة على النظام، ولكن كما قلنا، فإن الفجوة في السرعة ليست ضخمة جدًا، وفي نهاية اليوم هناك عوامل أخرى ينبغي النظر إليها إذا كنت تحاول أن تقرر شراء واحد من هذين الهاتفين.