هواتف محمولة

nokia-6-mwc-4_OK

في الأسبوع الماضي، أعلنت شركة HMD Global Oy أن الهاتف Nokia 6 دخل إلى برنامجها التجريبي Beta Labs، وهذا ما يعني بأنه أصبح بإمكان ملاك هذا الهاتف الإشتراك في هذا البرنامج ليكونوا قادرين على إختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo على وحداتهم قبل أن يتم إصدار النسخة النهائية من هذا التحديث لكافة المستخدمين. ومع ذلك، فقد إتضح الآن أن ملاك الهاتف Nokia 6 في بعض الأسواق لن يكونوا قادرين على المشاركة في هذا البرنامج.

ووفقا لمنشور على منتدى الدعم الرسمي التابع لشركة HMD Global Oy، فإن قائمة البلدان غير المؤهلة للحصول على النسخة التجريبية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Nokia 6 تشمل الولايات المتحدة الأمريكية والصين وتايوان. وفيما يلي البيان الكامل الصادر من الشركة الفنلندية :

نأسف لإبلاغكم بأن هذه الخدمة غير متوفرة للهاتف Nokia 6 في الولايات المتحدة الأمريكية والصين وتايوان بسبب بعض المتطلبات الإضافية من أجل التأقلم التقني. هواتف Nokia 6 في الولايات المتحدة الأمريكية والصين وتايوان سيتم ترقيتها مباشرة إلى الأندرويد 8.0 Oreo عندما يكون جاهزًا.

كشف المنشور أيضًا بأن المستخدمين في بعض المناطق مثل ميانمار، وعملاء بعض شركات الإتصالات مثل Vodafone Australia لن يكونوا قادرين على الإشتراك في البرنامج التجريبي Beta Labs.

وأخيرًا، أوضحت شركة HMD Gloabl Oy للمستخدمين في الهند والذين يواجهون بعض المشاكل في المشاركة في البرنامج Beta Labs أنها حددت المشكلة، وتعمل حاليا على إصلاحها.

المصدر.