خدمة الإشتراك المدفوعة عبر الإنترنت Nintendo Online قد تصدر في خريف العام 2018

- - ألعاب إلكترونية - 257 مشاهدة

nintendo-switch-contenu

مع جهاز Nintendo Switch، قامت شركة Nintendo بالتأكيد بتغيير الطرق التي تقوم بها بأعمالها التجارية. إحدى هذه الطرق هي برنامج إشتراك عبر الإنترنت يشبه Playstation Plus و Xbox Live Gold حيث يطلب من اللاعبين دفع رسوم إشتراك شهرية للإستمتاع بالألعاب المتعددة اللاعبين عبر الإنترنت وغيرها من الميزات الأخرى.

لم يتم إطلاق هذه الميزة بعد وكان من المقرر أصلا إصدارها هذا العام، ولكن هذا لم يحدث بعد. ومع ذلك، يبدو أن هذه الميزة ستتأخر لأكثر من ذلك بحيث يمكن الآن إطلاقها في خريف العام 2018. وهذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Wccftech والذي قام برصد هذه المعلومات على موقع Nintendo الإيطالي.

switch_fall_2018-640x417

المعلومات المدرجة على الموقع تقول : ” عليك أن تكون قادرًا على اللعب بالألعاب المتعددة اللاعبين المتوافقة والألعاب التنافسية على الإنترنت عن طريق تسجيل الدخول بإستخدام حساب Nintendo الخاص بك. اللعب عبر الإنترنت مجاني لملاك حسابات Nintendo حتى يتم إطلاق الخدمة المدفوعة الخاصة بنا عبر الإنترنت في العام 2018 “. ونظرًا لأن هذه المعلومات مدرجة على الموقع الإيطالي لشركة Nintendo، فمن غير الواضح ما إذا كان هذا الإطار الزمني الجديد ينطبق على الإتحاد الأوروبي فقط، أو ما إذا كانت شركة Nintendo تخطط للإعتماد على نفس الإطار الزمني في جميع أنحاء العالم.

في حالة إذا كنت لا تتذكر، فقد سبق وأكدت لنا شركة Nintendo بأن خدمة الإشتراك المدفوعة الخاصة بها ستكلف المستخدمين 4 دولارات أمريكية في الشهر الواحد أو 8 دولارات أمريكية لمدة 3 أشهر، أو 20 دولار أمريكي لمدة 12 شهرًا.

المصدر.