هواتف محمولة

Galaxy s8+

شركة سامسونج لم تؤكد لنا حتى الآن متى ستقوم بكشف النقاب رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وتشير التقارير إلى أنه سيتم الإعلان عن هذين الجهازين في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير من العام المقبل. إذا كان هذا صحيحا، فسوف تقوم شركة سامسونج بإصدار الهاتفين في الشهر التالي. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم من كوريا الجنوبية، فيبدو أن تاريخ إطلاق الهاتفين Galaxy S9 و +alaxy S9 سيكون في أوائل شهر مارس.

من غير المتوقع أن تعقد شركة سامسونج حدث خاص من أجل هواتفها الرائدة المقبلة مثلما فعلت مع هواتف Galaxy S8 في الأسبوع الأخير من شهر مارس الماضي ليتم بعد ذلك إصدارها في جميع أنحاء العالم في منتصف شهر أبريل.

يدعي التقرير الجديد الصادر من كوريا الجنوبية بأن شركة سامسونج ستبدأ عملية الإنتاج الضخم للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في شهر يناير، وأنها قد بدأت فعلا بطلب المكونات المطلوبة من شركائها المصنعين.

من المتوقع مرة أخرى أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير بمدينة برشلونة الإسبانية. ويشير التقرير إلى أن سامسونج ستطلق كلا الهاتفين في الأسواق في أوائل شهر مارس، ولكن لم يتم الكشف عن التاريخ بالضبط.

المصدر.