هواتف محمولة

Xperia XZ

معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 هو قاب قوسين أو أدنى، ونحن نتوقع أن تستغل العديد من الشركات التقنية الكبرى هذا الحدث لإزاحة الستار رسميا عن منتجاتها الجديدة التي لا تستطيع الإنتظار لتريها للعالم. وإذا كنت من محبي جهود شركة Sony في سوق الهواتف الذكية، فقد تكون مهتما بمعرفة أنه من الممكن أن تقوم هذه الشركة بإزاحة الستار رسميا عن هاتف رائد جديد في هذا الحدث.

هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من الصين، وهو التقرير الذي ذكر بأن شركة Sony أرسلت دعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر صحفي ستعقده الشركة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018. ويبدو أن هذا يشير إلى أن شركة Sony لديها منتجات جديدة للإعلان عنها، ولكن نظرًا إلى أن محفظة منتجات Sony تشمل العديد من المنتجات مثل السماعات والتلفزيونات ومكبرات الصوت وأجهزة التحكم، وما إلى ذلك من المنتجات الأخرى، فإنه من الصعب أن نقول على وجه اليقين ما إذا كان الهاتف الذكي سيكون واحدًا من المنتجات التي سوف تكشف النقاب عنها.

وبالإضافة إلى ذلك، يقول التقرير بأنه من المتوقع أيضا أن يكون الهاتف الرائد المقبل لشركة Sony مزودًا بالمعالج Snapdragon 845. حتى لو لم يكن هناك أي تسريب، فمن المفترض أن تقوم معظم الشركات المصنعة للهواتف الذكية بإستخدام هذا المعالج الأحدث من شركة كوالكوم في هواتفها الذكية الرائدة القادمة في العام 2018.

على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن يجب أن نتأكد من كل شيء في الأسبوعين المقبلين. ومع ذلك، ينبغي أن نذكركم بأن قسم الهواتف الذكية في شركة Sony قد قلص تركيزه على بعض الأسواق المحددة مثل الهند والصين والولايات المتحدة الأمريكية، لذلك لا يمكننا أن نكون متأكدين بشأن الأسواق حيث ستقوم شركة Sony بإطلاق هاتفها الرائد المقبل.