إكسسوارات و ملحقات

garmin-vivofit-4-640x287

قامت شركة Garmin اليوم بالإعلان عن إسوارة جديدة للياقة البدنية تدعى Garmin Vivofit 4. وتقول شركة Garmin بأن بطارية هذه الإسوارة قادرة على تعقب النشاط اليومي لأكثر من سنة من دون الحاجة إلى شحنها. وقد تم تصميمها ليتم إرتداؤها على مدار الساعة وأثناء السباحة أو الإستحمام. وعلاوة على ذلك، إسوارة Garmin Vivofit 4 لديها شاشة ملونة مفعلة على نحو دائم تتماشى مع التصميم الأنيق والمريح للإسوارة.

إسوارة Garmin Vivofit 4 تتبع الخطوات بشكل مسبق. هي تشجع المستخدمين على الإستمرار في التحرك مع شريط ملون للخطوات والذي يملأ عندما يكون المستخدم جالسًا لفترة طويلة جدًا. Garmin Vivofit 4 تقوم أيضا بتعيين أهداف الخطوات اليومية على أساس مستويات النشاط الحالي للمستخدم تدريجيا للحصول على أسلوب حياة أكثر نشاطًا.

إسوارة Garmin Vivofit 4 الجديدة توفر ميزات إضافية عندما تقترن مع الهاتف الذكي. وتشمل هذه الميزات تتبع النمو، ودقائق الشدة، وما إلى ذلك من الميزات الأخرى. وعلاوة على ذلك، فهذه الإسوارة قادرة أيضا على الكشف عن التغيرات في حركة المستخدم والإلتقاط تلقائيا وتصنيف الأنشطة مثل ركوب الدراجات، والركض، والسباحة.

هي أيضا تعمل كساعة يومية، وكجاهز للعد التنازلي، وكمنبه أيضا. هناك أيضا تطبيق مصغر من أجل الطقس يتيح لك إلقاء نظرة سريعة على طقس اليوم. عموما، إسوارة Garmin vivofit 4 متاحة الآن للشراء من متجر أمازون بسعر 80 دولار أمريكي. ويمكن أيضا شراء الأحزمة القابلة للتبديل مقابل 20 دولار لكل حزام.