هواتف محمولة

belkin-h

قبل بضعة أشهر، أكدت لنا شركة آبل بأن إصلاح شاشة iPhone X خارج الضمان سيكلف العملاء نحو 300 دولار أمريكي. وهذا يعني أن الإستثمار في غطاء واقي أو طبقة واقية للشاشة قد يكون أفضل. وبطبيعة الحال العديد من الشركات قامت منذ ذلك الحين بإصدار الملحقات الخاصة بها للهاتف iPhone X، بما في ذلك شركة Belkin.

للآسف بالنسبة للعملاء الذين قاموا بشراء واقي الشاشة InvisGlass Ultra من شركة Belkin، فيبدو أن الشركة قد أوقفت عملية بيع هذا الملحق مؤقتًا بعد شكاوى العملاء. كتب أحد العملاء على موقع Belkin : ” أحببت الشعور الزجاجي وكان كل شيء على ما يرام إلى غاية الأيام القليلة الماضية عندما قمت بالضغط بشكل طفيف على الجزء العلوي من الشاشة وإنكسرت الطبقة الزجاجية! هناك 3 خطوط تحطم قادمة من التحطم الأولي. أشعر بخيبة آمل كبيرة عندما يتعلق الأمر بمتانة هذا المنتج على أقل تقدير “.

نفت شركة Belkin في البداية وجود أية مشاكل مع واقي الشاشة، ولكن غيرت رأيها منذ ذلك الحين. في بيان قدم إلى موقع MacRumors، صرحت الشركة بالقول : ” لقد كنا بإستمرار نقوم بإختبار هذا المنتج منذ أن قمنا بإصدار الجيل الأول منه تزامنا مع توافر الهاتف iPhone X، ولكن الأمور تطورت منذ آخر محادثة لنا. لقد حددنا بعض التحسينات التي ينبغي إدخالها في الجيل القادم من هذا المنتج “.

من غير المعروف ما إذا كانت شركة Belkin تخطط لإعادة الأموال للعملاء الحاليين، أو تعويضهم بواقي آخر للشاشة يعد أحسن وأكثر متانة.

المصدر.