هواتف محمولة

huawei-mate-10_10

تم اليوم تسريب خارطة طريقة شركة Huawei للعام 2018. وتظهر الصورة قدوم ثلاثة أجهزة جديدة يطلق عليها الأسماء Maya و Salina و Honor 1 علما أنه تم إختيارها لتصدر في الربع الأول من العام المقبل. وسوف يشهد الربع الأول أيضا إطلاق Huawei Mate 10 Pro و Huawei Mate 10 Lite في المزيد من المناطق حول العالم.

الربع الثاني من العام المقبل سيكون حافلا أيضا بالنسبة لشركة Huawei، ففي هذه الفترة سيتم إصدار ثلاثة هواتف جديدة من سلسلة هواتف Huawei P Series يشار إليها حاليا بالأسماء الرمزية Huawei P و Huawei P Plus و Huawei P Lite. وسوف يشهد هذا الربع أيضا صدور هاتف Honor جديد يشار إليه بالإسم الرمزي Honor 2.

في حين أن الربع الثالث يتعلق كليا بهواتف Honor، فسوف نرى في الربع الرابع من العام المقبل وصول إثنين من هواتف Huawei Mate الجديدة، بما في ذلك Huawei Mate Pro و Huawei Mate Lite. هاتف Honor الرابع من المقرر أن يصل أيضًا في الربع الأخير من العام المقبل.

1

إلى جانب الهواتف الذكية، سنرى أيضا في الربعين الأول والثاني صدور الموجهات اللاسلكية، وكاميرات الواقع الإفتراضي، والأجهزة القابلة للإرتداء، وعدد من الأجهزة الأخرى. في حين أن التسريب يبدو شرعيًا، فهو لا يزال تسريب، لذلك فمن الأفضل التعامل معه بأقل قدر من الحماسة حتى يتم تأكيد الأمور بشكل رسمي.

المصدر.