إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Galaxy S9 بمكبرات صوتية مزدوجة

- - هواتف محمولة - 1,156 مشاهدة

DR0S5tAVoAADliH

في حين أن هناك العديد من الشركات المصنعة التي قامت بإصدار هواتفها الذكية مع مكبرات صوتية مزدوجة، فشركة سامسونج ليست للآسف ضمن تلك الشركات، ولكن من المرجح أن يتغير ذلك في العام المقبل مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

ووفقا لتغريدة جديدة من المسرب الصيني الشهير Ice Universe والذي كان وراء تسريب مجموعة من المعلومات الدقيقة جدًا في الماضي، فقد إقترح بأن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيأتيان مع مكبرات صوت ستيريو. في التغريدة ادناه، يمكنك أن ترى صورة تظهر صورة ظلية للهاتف Galaxy S9 جنبا إلى جنب مع دلائل تشير إلى أن الهاتف سيضم مكبرات للصوت في كلا الطرفين.

بطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا صحيحا أم لا، ولكن مثلما قلنا نظرًا لأن العديد من الشركات المصنعة بدأت بتضمين مكبرات الصوت المزدوجة في أجهزتها، فنحن لن نفاجأ إذا قررت شركة سامسونج أن تحذو حذوها كذلك. وفي حالة إذا قامت بذلك فعلا، فيبقى أن نرى ما مدى فعالية هذه المكبرات الصوتية المزدوجة.

في هذه الأثناء، هناك بعض التعديلات التي يمكن للمستخدمين القيام بها لتفعيل نظام الصوت ستيريو في الهاتف Galaxy S8، على الرغم من أن هذا سوف ينطوي على فتح البوتلودر وعمل روت للجهاز، وهذا ما قد يكون مزعجًا بعض الشيء للبعض، ولكن يمكن العثور على المعلومات على منتديات المطورين XDA Developers إذا كنت ترغب في ذلك.

المصدر.