هواتف محمولة

xiaomi-mi-6-camera

تخيل دفع ثمن كامل لشراء قرص DVD أو Blu-ray لفيلم أو لعبة فيديو، وكلما قمت بمشاهدته تظهر الإعلانات من وقت لآخر. هذا سيثير غضبك، أليس كذلك؟ للآسف، هذا هو الشيء الذي كان ينبغي على عملاء Xiaomi التعايش معه بفضل إعلانات Xiaomi المدرجة في رومات MIUI التي تقوم بتثبيتها على هواتفهم.

ومع ذلك، يبدو أن شركة Xiaomi تتطلع إلى تغيير ذلك، أو على الأقل إعطاء المستخدمين الخيار لإزالة الإعلانات إذا كانوا على إستعداد لدفع ثمنها. ووفقا لموقع GizmoChina، فقد أعلنت الشركة مؤخرًا أنها ستقوم بإطلاق برنامج إشتراك جديد يدعى ” Super VIP ” في الصين بحيث سيطلب من المستخدمين دفع رسوم شهرية لإزالة الإعلانات من روم MIUI والحصول على بعض الميزات الإضافية.

هذا يشمل تحميل 1000 كتاب شهريًا، والحصول على 5GB من المساحة التخزينية السحابية، والوصول إلى 22 موضوعا حصريًا. هذا بسعر حوالي 9 يوان في الشهر أو 88 يوان في السنة مع العلم بأن الخطة السنوية تعطي للمستخدمين حق الوصول إلى 10GB من المساحة التخزينة السحابية، والوصول إلى 37 موضوع حصري، فضلا عن تحميل 1200 كتاب.

يبقى أن نرى ما إذا كان المستخدمون يعتقدون بأن هذا يستحق كل هذا العناء، ولكن نحن على يقين من أن الكثير من الأشخاص لن يكونوا سعداء بفكرة أن يكون مضطرين لدفع رسوم متكررة على رأس سعر الهاتف للتخلص من الإعلانات.

المصدر.