إكسسوارات و ملحقات

528811-lenovo-vr-headset-hands-on

ليس سرًا أن شركة Lenovo تعمل على خوذة مستقلة للواقع الإفتراضي مدعومة بمنصة Daydream VR، ويبدو أن الشركة الصينية ستكشف عن هذه الخوذة في المستقبل القريب. وقد تم الآن رصد هذه الخوذة في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، وهذا ما يلمح إلى إقتراب موعد إطلاقها. ومع قرب إنعقاد معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018، فمن المحتمل جدًا أن يتم الكشف عن هذه الخوذة في المستقبل القريب.

في الواقع، لقد تم في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC رصد ملفات ووثائق تخص خوذة للواقع الإفتراضي مع منصة Daydream VR تدعى Lenovo Mirage Solo. للآسف، المعلومات المدرجة في الموقع لا تكشف لنا عن الكثير من التفاصيل حول هذه الخوذة، ولكنها كشفت لنا بأنها ستضم بطارية بسعة 4000mAh وستدعم تقنية البلوتوث 5.0.

شركة Lenovo لم تؤكد بعد متى ستقوم بإطلاق خوذتها الجديدة للواقع الإفتراضي. الشركة الصينية لم تقل شيئًا عن إطلاق الخوذة في الوقت الراهن. ومع ذلك، فهناك إحتمال أن نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذه الخوذة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده أوائل الشهر المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية مع العلم بأن هذا المعرض يعد واحدًا من المعارض التقنية الكبرى في السنة، وبالتالي فمن المنطقي أن تكشف شركة Lenovo عن خوذتها الجديدة في هذا الحدث.

حتى لو قامت شركة Lenovo بالكشف عن هذه الخوذة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018، فيبقى أن نرى متى ستبدأ الشركة في الواقع بشحن هذه الخوذة. عموما، نأمل لا تخضع هذه الخوذة لنفس المعاملة التي خضعت لها خوذات الواقع المختلط Windows Mixed Reality، فقد تم الكشف عنها في أوائل هذا العام، ولكن لم يتم إصدارها حتى شهر أكتوبر الماضي.

المصدر.