تقرير جديد يقول بأن آبل قررت خفض وتيرة إنتاج iPhone 8، وليس iPhone X

- - هواتف محمولة - 307 مشاهدة

iPhone X TrueDepth Face ID

المعلومات المتداولة حاليا تشير إلى أن شركة آبل خفضت وتيرة إنتاج iPhone X بسبب إنخفاض الطلب على هذا الهاتف. ويعتقد البعض بأن الشركة ستقوم بخفض سعر iPhone X في الشهر المقبل من أجل تحسين الطلب على الهاتف. ومع ذلك، يبدو أن هناك من لا يصدق ذلك. ويعتقد أحد المحللين بأن هذه التقارير تخلط بين خفض معدل إنتاج هواتف iPhone 8 مع iPhone X.

يقول المحلل Jun Zhang بأن النتائج التي توصلت إليها شركته المتخصصة في بحوث السوق تكشف بأن شركة آبل قلصت بالفعل طلباتها للهاتف iPhone 8، ولكن ليس iPhone X. بدلا من ذلك، يعتقد هذا المحلل بأن شركة آبل قامت فعلا بزيادة وتيرة إنتاج الهاتف iPhone X هذا الشهر. ويقال بأن مبيعات iPhone X شهدت إستقرارًا في أمريكا الشمالية طوال موسم العطلات. وعلاوة على ذلك، تمت الإشارة أيضا إلى أن الطلب على iPhone X قد إرتفع على الأرجح في الصين على مدى الأسبوعين الماضيين.

بناء على المعلومات التي جمعها من المشغلين الصينيين وجد المحلل Jun Zhang بأن مبيعات iPhone X تفوقت على الأرجح على المبيعات الإجمالية للهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus مجتمعة.

إذا كانت هذه المعلومات صحيحة، فهذا يعني أن المخاوف حول iPhone X مبالغ فيها. لسوء الحظ، نظرًا إلى أن شركة آبل لا تعلق عادة على الشائعات والتسريبات، فسوف يكون من الصعب أن نقرر ما هو الخبر الدقيق في غياب تأكيد رسمي.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا