هواتف iPhone المفعلة خلال موسم الأعياد تفوقت على هواتف الشركات المنافسة

- - هواتف محمولة - 342 مشاهدة

iPhone X

في حين أن نكسة Galaxy Note 7 قد أثرت نسبيا على مبيعات شركة سامسونج بالولايات المتحدة الأمريكية خلال موسم العطلات ( الأعياد ) في العام الماضي، فيبدو أن هواتف Galaxy S8 و Galaxy Note 8 نجحت في تحسين وضعية سامسونج في موسم العطلات لهذا العام. ووفقا لأحدث الأرقام والإحصائيات الصادرة من مؤسسة Flurry، فيبدو أن شركة آبل تمكنت مرة أخرى من تصدر القائمة على الرغم من التقارير حول ضعف الطلب على هواتف iPhone 8 و iPhone X بحيث تجاوز عدد هواتف iPhone المفعلة خلال موسم العطلات لهذا العام عدد التفعيلات التي حصدتها الهواتف الذكية التابعة للشركات الأخرى.

كما ترون في الرسم البياني أدناه، فشركة آبل لم تتجاوز فقط شركة سامسونج من حيث عدد الأجهزة المحمولة المفعلة خلال موسم العطلات، وإنما تفوقت على شركة سامسونج بنحو الضعف تقريبًا. ولكن لكي نكون منصفين، فهواتف Galaxy S8 تواجدت في السوق لفترة أطول من هواتف iPhone 8 و iPhone X، لذلك ربما الإثارة المحيطة بهواتف سامسونج قد هدأت نوعا ما، ولكن هذا لا يقلل من حقيقة أنها لا تزال هواتف ممتازة.

1

الرسم البياني يظهر أيضا بوضوح بأن شركة آبل تغلبت كذلك على الشركات المنافسة الأخرى بما في ذلك Huawei و LG و Oppo و Xiaomi و Motorola و Samsung التي تعد أقرب منافسة لها. بالطبع هذه الأرقام ليست أرقام رسمية نظرا إلى أن مؤسسة Flurry تستند في مثل هذه التقارير على البيانات التي تم جمعها من التطبيقات التي تستخدم حزمة التحليلات SDK الخاصة بها.

وإذا كانت هذه الأرقام قريبة إلى الحقيقة، فيبدو أنه على الرغم من توقعات المحللين التي تفيد بأن المستهلكين لن يستجبوا بحماس لهواتف iPhone 8 المملة على حد قولهم، فهذه الأرقام تثبت أنهم كانوا مخطئين.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا