سيارات

HD Live Map Self Healing Map

أعلنت كل من LG و HERE Technologies عن شراكة جديدة لإنشاء منصة جديدة للسيارات الذاتية القيادة. وسوف تقدم هذه المنصة الجيل التالي من تقنيات المعلومات للسيارات الذاتية القيادة. وفي حالة إذا كان إسم HERE Technologies مألوفًا بالنسبة إليك، فهذه الشركة كانت جزءًا من شركة Nokia حتى العام 2015 علما أنها كانت مسؤولة عن تطوير خدمة الخرائط وتحديد المواقع HERE Maps قبل أن يتم بيعها للتحالف المؤلف من Mercedes و BMW و Audi.

المنصة التي ستطورها كل من LG و HERE Technologies سوف تجمع بين تكنولوجيا المعلومات من LG وبيانات الخرائط وخدمات الموقع المقدمة من قبل HERE Open Location Platorm. وهي ستوفر للشركات المصنعة للسيارات على الصعيد العالمي مركز بيانات قوي وآمن للإتصالات لكل من السيارات شبه الذاتية القيادة والسيارات الذاتية القيادة بالكامل.

تكنولوجيا HERE HD Live Map سيتم دمجها في المنصة التي سيتم تطويرها من قبل كلا الشركتين. إنها قادرة على قراءة علامات الشوارع والكشف الفوري عن الأشياء على الطريق. وقالت شركة LG بأن تكنولوجيا HERE HD Live Maps سوف تلعب دورًا محوريًا في الحل المشترك الذي سوف تقدمه كلا الشركتين للشركات المصنعة للسيارات.

لم تؤكد أي شركة متخصصة في صناعة السيارات إلتزامها بهذه المنصة في الوقت الراهن، على الرغم من أن شركة HERE Technologies مملوكة الآن من قبل ثلاثة من كبرى الشركات المصنعة للسيارات في العالم.