ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-contenu

في حين أن الإقبال على جهاز Xbox One لم يكن كبيرًا في اليابان، فيبدو أن اللاعبين اليابانيين وقعوا في الحب مع جهاز Nintendo Switch بحيث قدم هذا الجهاز أداء جيد للغاية في البلاد. في الواقع، لقد حصد هذا الجهاز مبيعات قوية خلال موسم العطلات مما سهم بالدفع بالمبيعات الإجمالية لهذا الجهاز في اليابان إلى أكثر من ثلاثة ملايين وحدة.

أحدث الأرقام الصادرة من مؤسسة Media Create المتخصصة في بحوث السوق تكشف بأن مبيعات جهاز Nintendo Switch تجاوزت ثلاثة ملايين وحدة في اليابان إعتبارًا من 24 ديسمبر. وتشير التقديرات إلى أن شركة Nintendo تمكنت من بيع 269684 وحدة من جهاز Nintendo Switch بين 18 ديسمبر و 24 ديسمبر. وساهم الأداء القوي خلال أسبوع أعياد الميلاد في الوصول إلى مبيعات إجمالية قدرها 3178100 وحدة في اليابان.

تمكنت شركة Nintendo من تحقيق هذا الإنجاز بعد عشرة أشهر فقط من إطلاق الجهاز في البلاد. تم إصدار Nintendo Switch في اليابان في اليوم الثالث من شهر مارس الماضي. كان يمكن أن تكون الأرقام أعلى لو لم يكن هناك نقص في المعروض لعدة أشهر. لحسن الحظ، لا يبدو أن الطلب سيموت في أي وقت قريب. ومن المتوقع أن يكون هناك طلب قوي بشكل خاص على جهاز Nintendo Switch في اليابان في شهر يناير المقبل.

أداء Nintendo Switch كان جيدًا في الأسواق الأخرى كذلك. وأكدت شركة Nintendo في وقت سابق من هذا الشهر بأنها باعت أكثر من 10 ملايين وحدة من جهاز Nintendo Switch إعتبارًا من 12 ديسمبر. وبغنى عن القول، هذا الرقم سيكون قد إزداد منذ ذلك الحين.

المصدر.