تطبيقات و برامج

snapchat-app

قامت Snapchat اليوم بإصدار ميزة جديدة والتي تعمل على عرض أهم الأحداث التي قمت بها في العام 2017 على شبكتها الإجتماعية. لقد رأينا هذا من قبل على الشبكات الإجتماعية الأخرى مثل الفيسبوك وإنستاجرام. في حين أننا كثيرًا ما نسمع تقارير عن قيام الفيسبوك وخدماتها بنسخ الميزات من تطبيق Snapchat، فيبدو أن هذا الأخير قرر تغيير المعادلة ونسخ واحدة من ميزات الفيسبوك. والميزة الجديدة التي أصدرتها Snapchat ستعرض أمامك أهم لحظاتك على Snapchat طوال العام 2017.

ميزة إستعراض أهم أحداث السنة في Snapchat ستعرض لك أهم لحظاتك في العالم 2017 بإستخدام الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بنشرها على مدار السنة. هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها Snapchat مثل هذه الميزة. أصبح بإمكانها القيام بذلك الآن لأنها عرضت وسيلة في العام الماضي تسمح للمستخدمين بحفظ اللقطات الخاصة بهم في قسم الذكريات حيث يمكنها العيش لفترة أطول من 24 ساعة.

يمكن للمستخدمين العثور على هذه الميزة عن طريق النقر على أيقونة الذكريات في الجزء السفلي من الشاشة في التطبيق. ويمكنهم بعد ذلك الضغط على ” A Look Back at 2017 ” لعرض ملخص لكافة لحظاتهم في السنة. يتم تجميع اللقطات تلقائيا لإنشاء قصة. ويمكن أيضا تخصيصها لإزالة أية لقطة لا تريد أن تظهر في الملخص. ثم يمكنك حفظ المنتج النهائي ومشاركته مع الأصدقاء.

يجب على المستخدمين أن يضعوا في الإعتبار أنهم قد لا يروا هذه الميزة في حالة إذا لم يقوموا بحفظ ما يكفي من اللقطات في قسم الذكريات الخاص بهم. لن تكون Snapchat قادرة على إنشاء ملخص لأهم الأحداث إذا لم يكن هناك ما يكفي من المحتوى المتاح لإنشاء قصة.