سيارات

tesla-pickup-truck-left-rear-angle

Elon Musk يحب أن يتحدث مع الناس على شبكة تويتر، وهو لا يتردد في إستخدام الشبكة الإجتماعية الثانية الأكثر شعبية في العالم بعد الفيسبوك لتسريب بعض المعلومات حول المنتجات القادمة من شركة Tesla. هذه المرة قام السيد Elon Musk بالرد على مستخدم قام بإستفساره حول شاحنة عائلية كهربائية. وفي التغريدة التي رد فيها على تساؤل هذا المستخدم، قال السيد Elon Musk بأنه يريد إنشاء شاحنة كهربائية عائلية مباشرة بعد الكشف عن السيارة الكهربائية Tesla Model Y.

وقال السيد Elon Musk بأنه يريد إنشاء شاحنة كهربائية عائلية منذ خمس سنوات تقريبًا، وأنه كان ” يتطلع للقيام بذلك حتى الموت “. وأشار أيضا إلى أن الشاحنة الكهربائية العائلية التي ستكشف عنها شركة Tesla ستكون أكبر قليلا من Ford F-150 لإستيعاب ميزة جديدة خاصة.

السيد Elon Musk لم يكشف لنا عن نوعية هذه الميزة ودورها، ولكنه يعتقد بأنها ” ستغير قواعد اللعب “. وكان Elon Musk قد ذكر سابقًا بأن شاحنة Tesla الكهربائية العائلية سيكون لها نوع من نظام تعليق الهواء. أما بخصوص سيارة Tesla Model Y التي ستأتي أولا، فقد قيل بأنها ستعتمد على منصة Tesla Model 3 ويفترض أن تكون عبارة عن سيارة كروس أوفر، ويمكن أن تصل في العام 2019.

المصدر.