هواتف محمولة

Galaxy S8+

قامت شركة سامسونج اليوم بإصدار النسخة التجريبية الخامسة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. وقامت شركة سامسونج بإصدار هذه النسخة التجريبية الخامسة بعد فترة قصيرة على توسيعها لبرنامجها التجريبي إلى المزيد من الأسواق في جميع أنحاء العالم. وجدير بالذكر أن هذه هي النسخة التجريبية الثانية التي تقوم شركة سامسونج بإصدارها في الأسواق حيث توسعت في الأونة الأخيرة

مثل النسخة التجريبية الرابعة التي قامت بإصدارها قبل بضعة أسابيع، فالنسخة التجريبية الخامسة الجديدة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 لا تجلب معها أية تغييرات كبيرة، فهي تجلب معها فقط بعض التحسنيات والإصلاحات. وعلاوة على ذلك، فهي تجلب معها أيضا الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر. وهذا يعني أن النسخة التجريبية الخامسة الجديدة تتضمن جميع الإصلاحات الأمنية التي أصدرتها شركة جوجل هذا الشهر.

النسخة التجريبية الخامسة من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 يبلغ حجمها 613 ميغابت، وبالتالي فمن الأفضل للمستخدمين الذين شاركوا في البرنامج التجريبي لشركة سامسونج الإتصال بشبكة WiFi أولا قبل بدء عملية تحميل التحديث للحفاظ على بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بهم. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الأفضل أيضا عمل نسخ إحتياطي لبيانات هاتفك الذكي قبل تحميل وتثبيت هذا التحديث التجريبي على جهازك.

سامسونج لم تؤكد حتى الآن متى ستقوم بإصدار النسخة النهائية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. وبغنى عن القول، فمن المؤكد أن ذلك سيحدث في العام المقبل.

المصدر.