الهاتف Sony H4233 سيصل إلى السوق تحت إسم Xperia XA2 Ultra

- - هواتف محمولة - 1,379 مشاهدة

Xperia XA1 Ultra

بالعودة إلى شهر سبتمبر الماضي، كان قد تم تسريب مواصفات واحد من هواتف Xperia القادمة من شركة Sony في العام المقبل. حتى الآن، كان كل ما نعرفه عن هذا الهاتف هو أنه يحمل الإسم الرمزي Sony 4233، ولكن يبدو أننا أصبحنا نعرف أخيرًا ما هو الإسم الرسمي الذي سيحصل عليه هذا الجهاز.

في هذه الحالة، سيتم بيع الهاتف Sony H4233 في السوق تحت إسم Xperia XA2 Ultra، وهذا ما يعني بأنه سيكون بمثابة خلف للهاتف Xperia XA1 Ultra الذي تم إصداره في شهر مايو الماضي. وجدير بالذكر أنه تم تأكيد الإسم Xperia XA2 Ultra من قبل هيئة SIRIM الماليزية التي تشرف على مهمة المصادقة على الأجهزة التي تصدر في السوق الماليزي.

من المرجح أن يتم الكشف عن الهاتف Xperia XA2 Ultra في شهر فبراير من العام المقبل، لأن هذا هو الشهر الذي تم فيه الكشف رسميا عن الهاتف Xperia XA1 Ultra. ووفقا للمعلومات التي تم الحصول عليها حتى الآن، فيبدو أن الهاتف Xperia XA2 Ultra سيصل مع المعالج Snapdragon 630، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه من المرجح أن يضم كذلك ذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن شاشة Full HD بحجم 6 إنش، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل. وكما يمكنك أن تتوقع، فمن المفترض أن يأتي هذا الهاتف مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

المصدر.