ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-contenu

بعدما تمكن من حصد مبيعات كسرت حاجز 10 ملايين وحدة في أقل من عام من إطلاقه، فيبدو أن جهاز Nintendo Switch في الطريق الصحيح لتجاوز المبيعات الإجمالية التي حققها جهاز Nintendo Wii U في السنوات الخمسة الماضية في غضون سنته الأولى فقط. ومع ذلك، يبدو أن شركة Nintendo تهدف إلى إنجاز أفضل بحيث أصبحت تتطلع الآن إلى بيع ما يصل إلى 20 مليون وحدة في سنتها المالية المقبلة.

ووفقا لتقرير جديد من Kyoto Shimbun، فقد قال الرئيس التنفيذي لشركة Nintendo، السيد Tatsumi Kimishima للموقع بأن الشركة ترغب في بيع أكثر من 20 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch في السنة المالية المقبلة للشركة والتي ستبدأ في شهر أبريل من العام 2018. ويعتقد السيد Tatsumi Kimishima بأن واحدة من الطرق التي ستعتمد عليها الشركة لزيادة زخم المبيعات ستكون إصدار المزيد من الألعاب الجديدة التي توفر للمستخدمين طرق جديدة للعب.

قال السيد Tatsumi Kimishima أيضًا بأن الشركة تخطط لتعزيز عروض DLC الخاصة بها كوسيلة للسماح للاعبين بالتمتع بألعابهم لفترة أطول. في الواقع، تم الكشف عن هذا الأمر خلال مقابلة أجراها مع موقع IGN، حيث أعربت شركة Nintendo عن إعتقادها بأن DLC لجهاز Nintendo Switch تعد فكرة رائعة.

بطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان جهاز Nintendo Switch قادرًا على تحقيق مبيعات تبلغ 20 مليون وحدة في السنة المالية المقبلة لشركة Nintendo، ولكن لا تزال هناك مجموعة من الألعاب التي لم يتم إصدارها بعد لهذا الجهاز والتي يتطلع إليها العديد من اللاعبين، ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فربما سيشهد جهاز Nintendo Switch زخمًا مرتفعًا من حيث المبيعات في العام المقبل.