تطبيقات و برامج

google_duo_ad_1

في الوقت الراهن، تطبيق محادثات الفيديو Google Duo لا يزال مقتصرًا على الهواتف الذكية، وهذا ما يعني بأنه من غير الممكن إستخدامه على الأجهزة اللوحية، على الأقل ليس بصفة رسمية. ومع ذلك، يبدو أن شركة جوجل تعمل على طريقة لجلب تطبيق Google Duo إلى الأجهزة اللوحية، على الأقل وفقا لتغريدة جديدة من أحد مطوري التطبيق.

ووفقا للمطور Justin Uberti والذي يعد واحد من المهندسين المشرفين على تطبيق Google Duo، فقد أجاب على تغريدة لأحد المستخدمين على شبكة تويتر يستفسر فيها حول جلب تطبيق Google Duo إلى الأجهزة اللوحية بالقول : ” إبقى متحمسًا “. وبطبيعة الحال، هذا ليس تأكيدًا، ولكنه في الوقت نفسه ليس نفيًا، ونحن نفترض بأن فكرة جلب Google Duo إلى الأجهزة اللوحية ليست بعيدة المنال وتبدو معقولة إلى حد بعيد.

في الوقت الحالي، يعمل تطبيق Google Duo عن طريق ربطه مع رقم الهاتف، ولكن نظرًا لأن تطبيقات مثل Skype و Hangouts و FaceTime بإمكانها العمل على أجهزة متعددة، فرؤية تطبيق Google Duo يقوم بالشيء نفسه ليس شيئًا صعبا جدًا.

وعلاوة على ذلك، جلب تطبيق Google Duo إلى الأجهزة اللوحية يمكن أن يساعد في زيادة معدل إستخدام هذا التطبيق نظرًا إلى أن هناك العديد من المستخدمين الذين يستخدمون أجهزتهم اللوحية لإجراء محادثات الفيديو مع العلم بأن تطبيق Google Duo تلقى إستقبالا جيدًا بسبب الإستجابة وسهولة الإستخدام.

المصدر.