الهاتف Huawei Enjoy 7S سيباع على الصعيد العالمي تحت إسم Huawei P Smart

- - هواتف محمولة - 2,616 مشاهدة

2

في الأسبوع الماضي، قامت شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Huawei Enjoy 7S مع مواصفات تقنية متوسطة. أما وقد قلنا ذلك، فقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks تفيد بأن شركة Huawei تعتزم بيع الهاتف Huawei Enjoy 7S خارج الصين تحت إسم Huawei P Smart.

هذا يعني أنه إذا رأيت هاتف يحمل إسم Huawei P Smart في إحدى الأسواق المحلية، فليكن في علمك أنه مجرد الهاتف Huawei Enjoy 7S ولكن تحت إسم مختلف، وهذا ما يعني بدوره بأنه سيضم نفس التصميم ونفس المواصفات التقنية والتي تشمل شاشة FullView بحجم 5.65 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei Super Charge. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Huawei Enjoy 7S يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0.

الهاتف Huawei Enjoy 7S يأتي باللون الأسود والأزرق والوردي والذهبي، وبسعر 226 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين تكلف النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية نحو 256 دولار أمريكي.

المصدر.