هواتف محمولة

Galaxy Note 8

في الأسبوع الماضي، تردد بأن هناك عددًا كبيرًا من ملاك الهاتف Galaxy Note 8 الذين يشكون من مشكلة تتعلق بالبطارية في أجهزتهم. وقال المستخدمين بأن أجهزتهم ترفض الإقلاع حتى عندما يتم ربطها مع الشاحن عندما يصل مستوى البطارية إلى 0%.

بعد تلقي هذه المشكلة لتغطية واسعة، كانت هناك تقارير قليلة تفيد بأن بعض مستخدمي Galaxy S8 و +Galaxy S8 وكذلك مستخدمي Galaxy Tab S3 يشكون من مشكلة مماثلة.

حسنا، لقد قامت شركة سامسونج الآن بإصدار بيانا رسميًا بشأن هذه المسألة، وهو البيان الرسمي الذي قالت فيه الشركة الكورية الجنوبية بأنها لم تتلقى سوى عدد قليل من هذه التقارير، وحتى الآن هي لا تزال تجمع معلومات مفصلة عن الوحدات المتضررة. وفيما يلي البيان الكامل :

” بطبيعة الحال، سامسونج تأخذ جميع التقارير من هذا النوع على محمل الجد، تلقينا فقط عدد قليل جدا من استفسارات العملاء التي يمكن ربطها بإدارة المسؤوليات، وللأسف يمكننا التعليق فقط على هذه المسألة أيضا إذا كانت لدينا مزيد من المعلومات التفصيلية. إذا كانت لديك أية أسئلة حول جهازك، يرجى الاتصال بخدمة العملاء التابعة لسامسونج على الرقم 66 555 77 6916 0 أو عبر الموقع الإلكتروني : http://www.samsung.com/de/info/contactus.html. أوقات الخدمة هي من الإثنين إلى الجمعة “.

المصدر.