خوذة الواقع الإفتراضي تتسبب في موت رجل عن طريق الخطأ في روسيا

- - من هنا وهناك - 637 مشاهدة

HTC-VIVE-Box-Set-hero

نحن على يقين من أن العديد منكم قاموا بمشاهدة مقاطع الفيديو المضحة على شبكة الإنترنت والتي تعرض التجارب الأولى لبعض الأشخاص مع تكنولوجيا الواقع الإفتراضي. في الحقيقة، هناك العديد من الفيديوهات التي تستعرض أشخاص يسقطون أثناء اللعب في الواقع الإفتراضي. ومع ذلك، يبدو أن تكنولوجيا الواقع الإفتراضي تسببت في مقتل رجل في روسيا بعدما قتل نفسه عن طريق الخطأ عندما كان يلعب لعبة للواقع الإفتراضي.

ووفقا للتقارير، فيبدو أن هذا الرجل والذي يبلغ عمره 44 عاما كان يلعب لعبة للواقع الإفتراضي عندما تعثر وسقط على طاولة زجاجية. وقالت السيدة Yulia Ivanova، وهي مساعدة رئيس لجنة التحقيق الروسية أنه بسبب الجروح التي لحقت به نتيجة للحادثة توفي على الفور بسبب فقدان الدم. ووفقا للسيدة Yulia Ivanova، فقد صرحت بالقول : ” وفقا للمعلومات الأولية، بينما كان يتحرك حول الشقة مع خوذة الواقع الافتراضي، تعثر الرجل وسقط على طاولة زجاجية، عانى من الجروح وتوفي على الفور بسبب فقدان الدم.

وتفيد تقارير إضافية من موقع RT World News بأن هذا الرجل كان سينجو لو لم يستمر في مواصلة اللعب بعد معاناته من الإصابة، أو على الأقل هذا ما قاله الطبيب الشرعي.

هذا يبدو غريبًا بعض الشيء، ولكن بغض النظر عن ذلك، فهذه القصة تسلط الضوء على الحاجة إلى توخي الحذر وإدراك ما هو موجود في محيطك عند استخدام التكنولوجيات الغامرة مثل تكنولوجيا الواقع الإفتراضي.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا