إكسسوارات و ملحقات

Galaxy s8+

قامت شركة سامسونج في العام الماضي بإصدار قاعدة الإرساء Samsung DeX Station والتي تعمل على تحويل الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 إلى حواسيب مكتبية عندما يتم ربطها مع شاشة خارجية. حسنا، يبدو أن شركة سامسونج تعمل على نسخة أفضل من قاعدة الإرساء Samsung DeX Station لأنه تم رصد الشركة الكورية الجنوبية تقوم في نهاية شهر ديسمبر الماضي بتقديم طلب للحصول على علامة تجارية جديدة تلمح إلى قدوم نسخة جديدة معادة التصميم من قاعدة الإرساء Samsung DeX Station.

الشائعات تشير إلى أن قاعدة الإرساء الجديدة ” Samsung DeX Pad ” ستكون لاسلكية بحيث ستستفيد من قدرات الشحن اللاسلكي في هواتف Galaxy الراقية والإخراج اللاسلكي للفيديو. الشاشة الحساسة للمس للهاتف سيتم إستخدامها كلوحة تتبع ( Trackpad ) عندما يكون الهاتف مسطحًا على لوحة الشحن.

تعتمد قاعدة الإرساء Samsung DeX Station الحالية على DisplayPort لإخراج الفيديو عبر USB Type-C، وهذا ما يحول قاعدة الإرساء إلى HDMI. ومن غير الواضح ما هي التكنولوجيا اللاسلكية التي سوف تستخدمها شركة سامسونج في النسخة الجديدة من قاعدة الإرساء Samsung DeX Station. عموما، إليكم أدناه وصف براءة الإختراع :

تطبيق برمجي لعرض ما هو موجود على شاشة الجهاز المحمول في شاشة خارجية عن طريق ملحقات الحاسوب والشبكات اللاسلكية، أجهزة الحاسوب الطرفية، برامج حاسوبية للإتصالات اللاسلكية، برامج حاسوبية للتحكم في وضع واجهة المستخدم القابلة للتكيف، البرامج الحاسوبية للتحكم بالوصول إلى الحاسوب.

المصدر.