هواتف محمولة

Nokia 6

في أواخر العام الماضي، تردد بأن شركة HMD Global Oy ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia 6 2018 في حدث خاص سيعقد في اليوم 19 من شهر يناير الجاري، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال. في الواقع، لقد إتضح الآن أن شركة HD Global Oy ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia 6 2018 يوم الجمعة المقبل الموافق لـ 5 يناير بعدما قامت بنشر صورة تشويقية تلمح إلى ذلك.

الرقم 3 في هذه الصورة التشويقية يعني ” في غضون ثلاثة أيام “، في حين تعني العبارة الصينية الموجودة في الجزء السفلي من الصورة ” Nokia 6 الجديد “. وبالتالي، هذا يلمح بقوة إلى أن شركة HMD Global Oy ذاهبة للكشف عن الهاتف Nokia 6 2018 في يوم الجمعة المقبل.

ووفقا للمعلومات التي تم رصدها سابقا في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فقد إتضح بأن الهاتف Nokia 6 2018 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، معالج رسوميات من فئة Adreno 508، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وبالضبط أسفل الكاميرا.

المعلومات المدرجة في موقع TENAA كشفت لنا أيضا بأن الهاتف Nokia 6 2018 سيكون متوفرًا باللون الأبيض والأزرق والأسود. 

المصدر.