هواتف محمولة

LG G6

يقال الآن بأن شركة LG تخطط لإعادة هيكلة نظام تسمية هواتفها الذكية الرائدة، وهذا ما يلمح إلى أن هاتفها الرائد المقبل لن يحمل على الأرجح إسم LG G7، وإنما قد يأتي بدلا من ذلك مع إسم جديد كليًا، على الأقل هذا ما قاله مسؤول تنفيذي لموقع Digital Daily.

سلسلة هواتف LG G Series تعود جذورها إلى العام 2012 بحيث بدأت مع الهاتف LG Optimus G، وهو الإسم الذي تم تبسيطه إلى LG G2 في السنة التالية. أربعة أجيال بعد ذلك، يبدو أنه حانت نهاية نظام التسمية الحالي. وجدير بالذكر أنه لم يتم بعد تحديد الإسم النهائي. ” ترقيم الهاتف مع عدد مؤلف من رقمين وتغيير العلامة التجارية إلى إسم جديد هي بعض الخيارات المطروحة حاليا على الطاولة “.

ماذا يعني ذلك لخليفة الهاتف LG V30؟ لا شيء، إذا قررت شركة LG على سبيل المثال الذهاب مع الإسم LG G70 على غرار سلسلة هواتف LG V Series الحالية، ولكن هذا يترك فجوة، لماذا LG V40 متخلف كثيرًا عن LG G70؟

يعتقد البعض بأن هذا قد يكون هو السبب وراء رغبة شركة LG في الحصول على أسماء جديدة لأن الأرقام تجعل LG G7 وكأنه جيل أقدم مقارنة مع iPhone 8 أو Galaxy S9. قد يبدو هذا السبب سخيفًا، ولكن شركة سامسونج تخطت Galaxy Note 6 لأسباب مماثلة.

المصدر.