هواتف محمولة

huawei-mate-10-pro 654

تم اليوم تسريب مجموعة من الرسومات التخطيطية غير المؤكدة تكشف لنا بأن شركة Huawei تخطط للكشف عن ثلاث إصدارات من خليفة الهاتف Huawei P10، والذي من المرجح أن يحمل الإسم Huawei P20 بدلا من Huawei P11. وعلى ما يبدو، الإصدار الأرقى ضمن هذه الإصدارات الثلاثة سيضم قطع في الجزء العلوي من الشاشة على غرار iPhone X.

الشاشة هي تقريبا خالية من الإطار في الهاتف Huawei P20 Pro، ما عدا في الجزء السفلي حيث يتواجد إطار نحيف نسبيا. قارئ بصمات الأصابع يتواجد في الواجهة الخلفية، جنبا إلى جنب مع ثلاث كاميرات بوضعية عمودية. وبالنسبة للقطع الموجود في الجزء العلوي من الشاشة، فهو مصمم لإحتواء سماعة الأذن، والكاميرا الأمامية، والمستشعرات الأخرى.

شركة Huawei قامت فعلا بالكشف عن التكنولوجيا الخاصة بها المنافسة لتكنولوجيا Face ID، وهي التكنولوجيا التي تقول شركة Huawei بأنها أفضل من التكنولوجيا التابعة لشركة آبل. هذا ليس مرئيًا في الرسومات التخطيطية على الرغم من أنه لا يبدو أن هناك مساحة كبيرة لمثل هذه التكنولوجيا، ولكن من يدري.

على الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Plus هناك كاميرات بوضعيات مختلفة، فهي موجودة بوضعية أفقية في الهاتف Huawei P20، في حين تتواجد بوضعية عمودية في الجانب الأيسر على الهاتف Huawei P20 Plus. وبغض النظر عن الكاميرا، فهذين الهاتفين سيمتلكان مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية، وبالضبط في الزر الرئيسي أسفل الشاشة.

للآسف، الرسومات التخطيطية لا تكشف لنا أي شيء عن الكاميرا الثلاثية، ولكن الشائعات تقول بأنها ستعمل على إلتقاط صور بدقة 40 ميغابكسل وتوفير تقريب بصري هجين يصل إلى 5 مرات. عموما، نحن نتوقع أن نسمع المزيد عن هذه الهواتف الذكية الثلاثة في معرض CES 2018 أو في معرض MWC 2018.

المصدر.