هواتف محمولة

HTC U11

الأيام الأولى من السنة الجديدة هي حافلة كما جرت العادة دائما بالتسريبات الجديدة. وكما تعلمون على الأرجح، فمن المتوقع أن تقوم شركة HTC بإطلاق جهازين في الربع الأول من هذا العام، وواحد من هذين الجهازين سيكون هو HTC U12.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم تسريب أول صورة للهاتف HTC U12، وهي الصورة التي تكشف لنا عن وجود شاشة ضخمة علما أن بعض الشائعات تقول بأنها ستكون بدقة 4K ومن دون إطار في ثلاث جوانب على غرار سلسلة هواتف Xiaomi Mi Mix.

4

الصورة تكشف لنا أيضا بأن الهاتف HTC U12 سيضم زر التشغيل وأزرار التحكم بالصوت على الجانب الأيمن. منفذ USB Type-C هو الشيء الوحيد الذي سيكون متواجدًا في الجزء السفلي من الجهاز، في حين أن منفذ السماعات 3.5mm سيكون مفقودًا، وهذا ما أصبح تقليدًا في هواتف HTC الراقية الحديثة.

من المرجح أن يكون مستشعر بصمات الأصابع على الواجهة الخلفية. الهاتف HTC U12 سيضم أيضا على الأرجح ميزة Edge Sense والتي تتيح لك عصر الهاتف في قبضة اليد للقيام ببعض الإجراءات المحددة مسبقا. وتشمل المواصفات الأخرى التي تردد بأنها ستأتي مع الهاتف HTC U12 معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية.

المصدر.