هواتف محمولة

iphone-se

لقد سمعنا منذ فترة بعض الشائعات حول الجيل الثاني من الهاتف iPhone SE. وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم إطلاق الجيل الأول في شهر مارس من العام 2016، ولكن يبدو أن شركة آبل تستعد ربما لإصدار نسخة جديدة من هذا الهاتف.

النسخة الجديدة من الهاتف iPhone SE ستصدر على ما يبدو في النصف الأول من العام 2018، وستحصل على عدد من الترقيات على مستوى العتاد بالمقارنة مع الهاتف iPhone SE الحالي. في الواقع، من غير المتوقع أن تحصل النسخة الجديدة على تغييرات كبيرة على مستوى التصميم والأبعاد، ولكنها ستحصل على ما يبدو على معالج جديد وعلى المزيد من الذاكرة العشوائية. وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أن يبقى iPhone SE الجديد أرخص هاتف ذكي في تشكيلة iPhone بحيث من المرجح أن يبدأ سعره من 349$.

هذا السعر هو أقل بكثير بطبيعة الحال من سعر iPhone X الذي يبدأ من 999 دولار أمريكي. ونحن نتوقع أن نرى عددًا من هواتف iPhone الأخرى هذا العام، على الرغم من أن هذه الأخيرة لن تصل حتى النصف الثاني من هذا العام. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول iPhone SE الجديد، بما في ذلك تاريخ الإطلاق، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائمًا.

المصدر.