هواتف محمولة

oneplus-5T

بعدما شوقت إلى ذلك طيلة هذا الأسبوع، فقد قامت شركة OnePlus أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن نسخة الحجر الرملي البيضاء من الهاتف OnePlus 5T.

كما تلاحظون في الصورة أعلاه، فإن النسخة الجديدة لا تختلف إطلاقا عن النسخ الحالية من الهاتف OnePlus 5T بإستثناء أن النسخة الجديدة تأتي مصنوعة من مادة الحجر الرملي بدلا من المعدن. وجدير بالذكر أن مادة الحجر الرملي ( Sandstone ) هي رمزية بالنسبة لعشاق شركة OnePlus، فقد كانت واحدة من الميزات التي تفردت بها الأجيال الأولى من هواتف OnePlus. في حين أن شركة OnePlus تخلت عن هذه المادة لصالح المعدن منذ الهاتف OnePlus 3، فهي عادت لإستخدام هذه المادة من جديد في هواتفها الذكية مع الهاتف OnePlus 5T.

على ما يبدو، نسخة الحجر الرملي ( Sandstone ) من الهاتف OnePlus 5T ستكون متاحة فقط مع 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، وهذا ما يعني بأنه لن يكون بإمكانك الحصول على هذه النسخة مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية، فهي لا تزال على حالها من دون تغيير.

فيما يخص السعر، فإن نسخة الحجر الرملي البيضاء من الهاتف OnePlus 5T متوفرة للشراء بسعر 3499 يوان صيني وهو ما يعادل 540 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.