المؤتمر الصحفي لشركة سامسونج في معرض CES 2018 سيعقد يوم الإثنين المقبل

- - من هنا وهناك - 16 مشاهدة

Samsung-CES-2018

أعلنت شركة سامسونج مؤخرًا أن مؤتمرها الصحفي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 سيعقد في اليوم الثامن من شهر يناير الجاري، وهو ما يعني يوم الإثنين المقبل. هذا المؤتمر الصحفي سيعقد في مركز Mandalay Bay Convention Center، وبالضبط في الساعة الثانية زوالا بتوقيت المحيط الهادي.

بطبيعة الحال، ستقوم شركة سامسونج في هذا الحدث بإزاحة الستار رسميا عن مجموعة من الأشياء الجديدة، كما أن الشركة الكورية الجنوبية ستقوم بإستغلال هذا الحدث لتوفير المزيد من المعلومات حول خططها المستقبلية لقطاع إنترنت الأشياء ” Internet Of Things “، وما إلى ذلك من المواضيع الأخرى. وبخصوص هذا الموضوع صرحت شركة سامسونج بالقول :

في معرض CES 2018، سوف تقوم شركة سامسونج بمشاركة رؤيتها وإستراتيجيتها من أجل توفير تجربة إنترنت الأشياء ( Internet Of Things ) تكون سلسة وأكثر ذكاء لجميع المستهلكين، وعرضها من خلال أحدث الإبتكارات التي صنعتها سامسونج للبدء بجلب هذه التجربة إلى الواقع، الآن “.

عموما، يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول المؤتمر الصحفي الذي ستعقده شركة سامسونج في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 على الموقع الرسمي للشركة الكورية الجنوبية إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.