Web

Ethereum

قيمة العملات الإفتراضية شهدت زيادة كبيرة في الأشهر القليلة الماضية. وتزايد إهتمام المزيد من الناس بهذه العملات الإفتراضية يساعد على رفع أسعارها لبلوغ مستويات قياسية. ونتيجة لهذا، إرتفعت قيمة العملة الإفتراضية Ethereum لتكسر الآن حاجز 1000 دولار أمريكي للمرة الأولى على الإطلاق. وشهدت قيمة العملة الإفتراضية Ethereum إرتفاعا على مختلف منصات التداول. وكسرت العملة الإفتراضية Ethereum حاجز 1000 دولار أمريكي بعدما واصلت قيمتها الإرتفاع خلال الأيام القليلة الماضية.

إجمالي القيمة السوقية لعملات Ethereum الإفتراضية المتداولة حاليا تبلغ الآن أكثر من 100 مليار دولار أمريكي. هذا أمر مثير للإعجاب، على أقل تقدير. الآن، تنضم Ethereum إلى قائمة العديد من العملات الإفتراضية التي تبلغ قيمتها في السوق عدة مليارات من الدولارات.

كانت قيمة العملة الإفتراضية Ethereum تحوم حول 700 دولار و 800 دولار في الشهر الماضي ولكن سعرها إرتفع خلال الأيام القليلة الماضية بأكثر من 40 في المئة. وهي تمثل الآن 13 في المئة من جميع العملات الإفتراضية المتداولة حاليا. ويبقى أن نرى ما إذا كانت Ethereum ستكون قادرة على الحفاظ على هذا النمو أو ما إذا كانت ستتراجع قيمتها. في الحقيقة، من الصعب التنبؤ بالقيمة المتقلبة لهذه العملات الإفتراضية.

كانت الأيام القليلة الأولى من العام الجديد جيدة جدًا لبعض العملات الإفتراضية الأخرى أيضا، بما في ذلك العملة الإفتراضية Ripple التي شهدت قيمتها بعض النمو مقارنة بالشهر الماضي. ويبدو أن الضجة المحيطة بالعملات الإفتراضية سوف تستمر على نحو جيد في العام الجديد.