سامسونج تطور البدلة الذكية ” SmartSuit ” من أجل المتزلجين الأولمبيين

- - فيديو - 263 مشاهدة

قامت شركة Samsung Benelux، وهي واحدة من الشركات الفرعية التابعة للشركة الأم Samsung Electronics بإزاحة الستار رسميا عن بدلة ذكية جديدة ومبتكرة تدعى SmartSuit من أجل المتزلجين الهولنديين الذين سياشركون في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقبلة والتي ستقام في كوريا الجنوبية. كما قامت بإنشاء تطبيق رفيق من أجل البدلة يقوم بسحب البيانات من جميع المستشعرات التي تم تضمينها في البدلة. وقد تم إنشاء هذه البدلة الذكية المبتكرة في الأساس للمتزلجين الهولنديين Sjinkie Knegt و Suzanne Schulting، وهي تهدف لمساعدتهم على تحديد موضع التزلج المثالي خلال الدورات التدريبية.

بدلة SmartSuit الذكية تضم خمسة مستشعرات متكاملة تساعد على رسم وضعية الجسم بالضبط وتحسب حتى المسافة من وركي المتزلج إلى الجليد. يتم إرسال البيانات في الوقت الحقيقي للجهاز الذي يكون بحوزة المدرب الوطني. وإذا أظهرت البيانات أن وضعية المتزلج ليست مثالية، فيمكن للمدرب إرسال إشارة عبارة عن إهتزاز عن طريق النقر على زر في التطبيق. المتزلج سيشعر بالإهتزاز على معصمه ليقوم بعد ذلك بضبط موقفه.

وقد قامت شركة Samsung Benelux بتطوير البدلة الذكية المبتكرة SmartSuit كجزء من رعايتها القصيرة لفريق التزلج على الجليد الهولندي. وسيشارك هذا الفريق في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للعام 2018. وقد تم تطوير التطبيق الذي يكون بصحبة المدرب بالتعاون مع الجمعية الملكية الهولندية للمتزلجين.

هذه تعد وسيلة جديدة تماما لرعاية الرياضيين، فهي تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة لمساعدتهم على الإستفادة من قدراتهم الكاملة والإستفادة من دوراتهم التدريبية.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا