ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-contenu

في الآونة الأخيرة تفاخرت شركة Nintendo بأن جهاز Nintendo Switch هو جهاز الألعاب الأسرع مبيعا على الإطلاق في الولايات المتحدة، والآن يبدو أنه تم الكشف عن المزيد من الإحصائيات ذات الصلة بهذا الجهاز، وهذه المرة أخبرتنا شركة Nintendo عن اللعبة الأكثر إستخداما على جهاز Nintendo Switch، ومما لا يثير الدهشة، فهذه اللعبة هي The Legend of Zelda: Breath of the Wild.

وبالنظر إلى أن هذه اللعبة تلقت مراجعات شبه مثالية وفازت بالعديد من الجوائز ذات الصلة بالألعاب، جنبا إلى جنب مع حقيقة أنها تعد واحدة من أولى الألعاب التي وصلت إلى جهاز Nintendo Switch، فليس من المستغرب أن نسمع الآن بأنها اللعبة الأكثر شعبية على هذا الجهاز. وبغض النظر عن المرتبة الأولى التي كانت من نصيب لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild كما سبق وأشرنا، فإن المرتبة الثانية كانت من نصيب لعبة Super Mario Odyssey، وهذا لا يبدو مستغربًا أيضا بالنظر إلى الشعبية التي تحظى بها سلسلة ألعاب Super Mario على الصعيد العالمي.

أما بخصوص المرتبة الثالثة، فقد كانت من نصيب لعبة Mario Kart 8 Deluxe، في حين حلت لعبة Splatoon 2 في المرتبة الرابعة، ولعبة Minecraft: Nintendo Switch Edition في المرتبة الخامسة. وجدير بالذكر أن لعبة Stardew Valley شقت طريقها أيضا إلى القائمة بعدما حلت في المرتبة السادسة، مما يثبت أن مطوري هذه اللعبة كانوا على حق عندما قاموا بجلب هذه اللعبة إلى جهاز Nintendo Switch.

وتشمل الألعاب الأخرى التي تألقت على منصة Nintendo Switch كل من Mario + Rabbids Kingdom Battle و ARMS و The Elder Scrolls V: Skyrim و 1-2 Switch إضافة إلى Pokken Tournament DX و Rocket League والعديد من الألعاب الأخرى.