هواتف محمولة

LG G6 897

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن غير المرجح أن يحمل الهاتف الرائد المقبل لشركة LG إسم LG G7. أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يستند على معلومات تم الحصول عليها من مسؤول في إحدى شركات الإتصالات في كوريا الجنوبية يفيد بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG سيصبح متاحا للشراء في شهر أبريل المقبل. ويضيف مصدر آخر بأنه سيتم الكشف عن هذا الهاتف في منتصف شهر مارس، وليس في المؤتمر العالمي للجوال MWC كما حدث مع الهاتف LG G6 في العام الماضي.

ووفقا للتقرير الجديد، فسوف يتم إطلاق الهاتف LG G7 في كوريا الجنوبية يوم 20 أبريل، ولكن يدعي مصدر آخر بأنه في حالة إذا حافظت شركة LG على تقاليدها، فإن هذا الهاتف سيصل إلى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية بعد بضعة أسابيع. هذا ما حدث مع الهاتف LG G6 في العام الماضي عندما تم الكشف عنه في شهر فبراير، وإصداره في السوق الكوري يوم 10 مارس ليصل بعد ذلك إلى أوروبا في نهاية الشهر.

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة LG في شهر ديسمبر الماضي بتغيير مدرائها التنفيذيين وعينت رئيسا جديدًا لقسم الأجهزة المحمولة في الشركة، وهو Hwang Jeong-hwan، في حين قامت بتعيين Dr. Park Il-pyung كرئيس لقسم التكنولوجيات في الشركة. وسيكون هذا هو أول هاتف رائد يتم إصداره تحت قيادتهما، على الرغم من أنه لن يكون لديهم الكثير من الوقت للعمل عليه بسبب الجدول الزمني الجديد.

خليفة الهاتف LG G6 قد يتضمن تقنية التعرف على قزحية العين، وقد يلجأ إلى شاشة بتقنية OLED بدلا من LCD على غرار الهاتف LG V30. وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أيضا أن يستخدم هذا الهاتف المعالج Snapdragon 845 الجديد والذي أعلنت عنه شركة كوالكوم في الشهر الماضي.