هواتف محمولة

iphone-se

في العام 2017، رأينا شركة آبل تقوم بإصدار ثلاثة هواتف ذكية جديدة، ويتعلق الأمر هنا بكل من iPhone 8 و iPhone 8 Plus إضافة إلى iPhone X. لم يكن هناك ذكر لخليفة الهاتف iPhone SE الذي تم إصداره في العام 2016، على الرغم من أنه كانت هناك إشاعة في العام الماضي إقترحت قدوم الهاتف iPhone SE 2 في العام 2018.

سواء أكان ذلك صحيحًا أم لا، فقد ظهر اليوم تقرير جديد يكشف عن بعض التفاصيل الإضافية المتعلقة بالهاتف iPhone SE 2. ووفقا لهذا التقرير، فقد أوضح بأن الهاتف iPhone SE 2 سيحتفظ غالبا بنفس الأبعاد، ولكنه سيأتي بتغييرات على مستوى التصميم، وواحدة منها تشمل تزويد الواجهة الخلفية لهذا الهاتف بطبقة زجاجية لجعله يدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

في حين أن هذه لا تزال معلومات غير رسمية، فهي ليست مفاجئة. ونظرًا إلى أن كافة هواتف iPhone التي تم إصدارها من قبل شركة آبل في العام الماضي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي، فمن الآمن القول بأن كافة أجهزة iOS القادمة من شركة آبل في المستقبل ستدعم هذه الميزة لأن هذا هو التطور الطبيعي للأحداث، ناهيك عن حقيقة أن شركة آبل ستقوم بإطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في وقت لاحق من هذا العام، لذلك يفترض أن تقوم شركة آبل بتضمين تقنية الشحن اللاسلكي في الهاتف iPhone SE لتحفيز العملاء.

على أي حال، هذه لا تزال مجرد شائعات في الوقت الراهن، ولكن نظرًا إلى أن شركة آبل تقوم عادة بالكشف عن هواتفها الذكية الجديدة في الجزء الأخير من السنة، فنحن ربما سيتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نسمع أي شيء رسمي.

المصدر.