هواتف محمولة

Honor 7X

العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei أكدت لنا اليوم أن هاتفها الذكي Honor 7X سيحصل قريبًا على خاصية التعرف على الوجه. وفي بيان صحفي، قالت الشركة الصينية بأن هذه الميزة ستصل إلى الهاتف Honor 7X من خلال تحديث جديد سيصدر للهاتف قريبًا.

بالإضافة إلى ذلك، فقد ذكرت العلامة التجارية الفرعية Honor أن ” هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها مثل هذه الميزة إلى هاتف ذكي بسعر 200$ على الصعيد العالمي “. وبالنسبة للتحديث الذي من شأنه أن يجلب هذه الميزة إلى الهاتف Honor 7X، فسوف يصدر في وقت ما خلال الربع الأول من هذا العام.

جدير بالذكر أن هذه المعلومات وردتنا بعد يوم واحد فقط على تأكيد العلامة التجارية الصينية لقدوم النسخة الحمراء من الهاتف Honor 7X بحلول موعد يوم الأحباء ” Valentine’s Day ” للعديد من البلدان حول العالم.

للتذكير، الهاتف Honor 7X يضم شاشة LCD بحجم 5.93 إنش تبدو واسعة بالمقارنة مع شاشة الهاتف Honor 6X التي يبلغ حجمها 5.5 إنش، ولكنها تعد أطول. وبالنسبة لهذه الشاشة، فهي تأتي بدقة 2160×1080 بكسل مما يجعلها توفر كثافة بكسلات تصل إلى 407 بكسل في كل إنش. وبغض النظر عن الشاشة، فقد قامت شركة Huawei بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية للجهاز.

يأتي الهاتف Honor 7X كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني. الهاتف Honor 7X يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، ومعالج رسوميات من فئة Mali-T830 MP2، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB أو 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية.

من ناحية أخرى، الهاتف Honor 7X الجديد يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat ومع واجهة EMUI 5.1 كما أنه يضم بطارية بسعة 3340mAh.