حواسيب مكتبية

Inspiron-5000-Gaming-Desktop-ces18

هل أنت واحد من المعجبين بتكنولوجيا الواقع الإفتراضي وتبحث عن شراء حاسوب مكتبي قوي بما فيه الكفاية لتشغيل هذا النوع من المحتوى الذي يتطلب قوة معالجة كبيرة؟ حسنا، إذا كنت كذلك فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Dell قامت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن حاسب مكتبي جديد قادر على تشغيل محتوى الواقع الإفتراضي يدعى Dell Inspiron Gaming Desktop 5680، وذلك في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

ووفقا لشركة Dell، فقد أوضحت لنا بأنه يمكن الحصول على الحاسب Dell Inspiron Gaming Desktop 5680 مع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، ومع ما يصل إلى 64GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1070.

وإلى جانب ذلك، فمن الممكن الحصول على هذا الحاسب أيضا مع ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية SSD و HDD مع العلم بأنه يضم أيضا علبة تزويد الطاقة بقوة 460 واط، فضلا عن تصميم ذكي لتبديد الحرارة بشكل مثالي وخفض مستويات الضوضاء.

عموما، الحاسب Dell Inspiron Gaming Desktop 5680 متاح الآن للشراء بسعر يبدأ من 750 دولار أمريكي، ولكن هذا السعر قابل للإرتفاع بناء على المواصفات التقنية التي قمت بإختيارها.